القائمة الرئيسية

الصفحات

الأن نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة بنى سويف 2014 برقم الجلوس وظهور الإسم

نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة بنى سويف 2014 برقم الجلوس

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، اهلا بكم أصدقائي الطلبة والطالبات في مرحلة الشهادة الإبتدائية بمحافظة بنى سويف 2014، وبكل أولياء الإمور فيHeemhamoo news, أهلا ومرحبا بكم وكل عام دراسي وأنتم بخير.
يسعدنا أن نوفر لكم من خلال هذا الموضوع اخر أخبار نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة بنى سويف 2014 برقم الجلوس، حيث إعتمد اليوم محافظ بنى سويف  المستشار مجدى البتيتى نتيجة إبتدائية بنى سويف 2014 الترم الثاني، ليتمكن الجمع الان من الحصول علي النتيجة برقم الجلوس وظهور الإسم وتفاصيل النتيجة.

نتيجة إبتدائية بنى سويف 2014 برقم الجلوس الترم الثاني

وكانت نسبة نحاج الطلبة والطالبات هذا العام في نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة بنى سويف 2014 80%.
وقد حصل 5 تلاميذ علي درجة ال 100% وتم إصدار بيان صادر من ديوان عام محافظة بني سويف بإدراج ال 5  الأوائل لإمتحانات  إبتدائية بنى سويف هذا العام وهم :

  • كريم حاتم عبدالظاهر بنى سويف الجديدة
  • منة طاهر محمد مدرسة الحلابية للبنات مركز بنى سويف
  • هدير أشرف إسماعيل مدرسة سان مارك الخاصة
  • إسراء محمد سيد وآلاء محمد سيد مدرسة الحلابية

فإذا كنت عزيزي الزائر زوار سواء كنت ولي أمر أو تلميذ وتبحث علي نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة بنى سويف 2014 في أي مدرسة وجميع الإدارات التعليمة الموجودة في المحافظة، يمكنك الأن من خلال الموقع في أخر الموضوع أن تجلب من خلاله النتيجة برقم الجلوس.

نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة بنى سويف 2014 برقم الجلوس

والان يمكنك ان تحصل علي نتيجة الشهادة الابتدائية ببني سويف 2014 من خلال موقع فيتو وذلك عبر الدخول علي موقع النتيجة وكتابة رقم الجلوس + الأكواد الموجودة في المربع، ومن ثم الضغط علي كلمة بحث لتظهر لك النتيجة فورا.
ويمكنك أن تترك رقم جلوس + الإسم + في التعليقات الخاصة بالموضوع لنحضر لك النتيجة فورا، أو يمكنك الإنتقال إلي موقع النتيجة مباشرة من هنا.