القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد ورابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2014 الترم الاول

موعد ورابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2014 الترم الاول

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أهلا بكم أصدقائي التلاميذ في مرحلة الصف الثالث الإعدادي 2014 في محافظة الشرفية، كل عام وأنتم بخير، أسعد الله أوقاتكم وأهلا بكم في heemhamoo news.
تم الانتهاء من اداء امتحانات الفصل الدراسي الاول 2014 للصف الثالث الاعدادي الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية، وجاري الان تحصيح أوراق إجابات الطلاب من قيبل اكفء المدرسين في الكنترولات المختلفة وذلك حسب كل ادارة تعليمية في محافظة الشرقية.
وبعد ان يتم الانتهاء من عملية تصحيح اوراق الاجابة في الكنترولات، يتم اولا مراجعة عملية التصحيح ورصد درجات الطلاب في مرحلة الشهادة الاعدادية 2014 محافظة الشرقية وبعد ذلك يتم رفم دراجات التلاميذ علي مواقع الانترنت وتعليقها ايضا في المدارس المختلقة وذلك بعد ان يتم إعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2014 من قيبل المحافظ.
مازالت اعمال الرصد جاريه ولم تدخل النتيجه حتى الان فى اعمال المراجعه النهائية ومن المتوقع ان تعلن النتيجة يوم الخميس او قبل ذلك

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2014 الترم الاول

ويسعدنا فريق عمل موقع heemhamoo news ان يقوم بنش روابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2014 بالاسم ورقم الجلوس، حيث من المتوقع ان تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2014 الترم الاول برقم الجلوس علي موقع مديرية التربية والتعليم، وبعض المواقع الاخري التي تعمل علي اظهار نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2014 الترم الاول سواء بالإسم أو برقم الجلوس.
وسيتمكن كل الطلبة والطالبات من الحصول علي نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2014 الترم الاول ن طريق الدخول علي موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الشرقية وكتابة رقم الجلوس للحصول علي بيان بدرجات الطالب او الطالبة صاحب رقم الجلوس.

موقع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2014 الترم الاول

وللحصول علي نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2014 الترم الاول يرجي الدخول علي موقع مديرية التربية والتعليم وكتابة رقم الجلوس من هنــا.