القائمة الرئيسية

الصفحات

أسئلة انترفيو المدارس التجريبية لأولياء الأمور 2013/2014

بسم الله الرحمن الرحمين السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة, أهلا بكم في Heemhamoo news حيث نتشارك معكم ما هي طريقة أسئلة انترفيو المدارس التجريبية لأولياء الأمور.
أيام قليلة وستظهر كل نتيجة المدارس التجريبية للعام الدراسي 2014 في محافظات مصر المختلفة, وبعدها سيتم تحديد الانترفيو للطلبة اولياء الإمور ف المدارس التي تم قبل الطفل فيها, بالإضافة إلي دفع الرسوم وإستكمال اوراق التقديم للطالب.
وبما ان الكثير من اولياء الإمور لم يمرو بتلك التجربة من قبل إذا كان هذا الطفل الاول لهم لدخول مدارس التجريبية, فحرصنا علي ان نتشارك معكم أسئلة انترفيو المدارس التجريبية لأولياء الأمور سواء للأب او للام وتوضيح الصورة العامة التي تدور داخل هذه المقابلة.
وبالطبع ما سنذكرة ليس ما ستكون عليه المقابلة الشخصية وانما صورة مشابه له تمهيدا للمقابلة انترفيو المدارس التجريبية لأولياء الأمور، وإليكم اكبر عدد ممكن من الأسئلة والتي بالطبع لن تطرح جميعها عليكم, ولكن حرصنا علي ان نوصل لكم اكبر قدر من الاسئلة التي قد تطرح عليكم.

أسئلة انترفيو المدارس التجريبية لأولياء الأمور

تكون الاسلئة باللغة الإنجليزية بالنسبة للمدارس التجريبية, وتكون بشكل مبسط جدا, وتكون في إطار تعريف ولي الامر بنفسة او المؤهل الدراسي, او عن مجال العمل وعدد ساعات العمل, عما يحبة الأطفال وكيف يقض اليوم الخاص به, او عدد الابناء وماذا يهتمون, وهل يمارس ولي الامر رياضة معينة, وعن طريقة تعامل الاب عن وقوع خطأ مكرر من الطفل, هل يضربون الطفل !, الغيرة عند الطفل, سبب إختيار تلك المدرسة , كيفية تنمية الأسرة.
وشاهد أيضا موضوع أسئلة انترفيو المدارس التجريبية للأطفال